تواطؤ ومصالح مشتركة بين العبادي وبارازاني على حساب فقراء الكرد       التعديل الجديد للعفو العام يشمل المدراء العامين المزورين والارهابيين الدواعش       العبادي يبعد الحشد عن ( تلعفر) واميركا تعيد داعش الى الانبار       قرار منع السياسيين من حضور مؤتمرات خارجية من دون علم الحكومة شكلي ولا اثر له       مكتب رئيس المفوضية العليا للانتخابات يتحول الى حلبة ملاكمة عنيفة        الجيوش الالكترونية للاحزاب تشيع فوضى الاكاذيب والشائعات وتستنزف اموال الشعب       بسبب الفساد: فقدان 8 مليارات دولار سنويا في ميناء ام قصر       مدير عام يهدر ملياري دولار على منافعه وحاشيته وسفرات وعقارات       الفساد يعرقل اعمال شركة اجنبية لتطوير الطاقة الكهربائية       ضياع ملياري دينار في عمليات فساد تجديد اجازات المدارس الا هلية
التفاصيل
2015-05-01 06:49:00
اخطر سكة موت في متنزه الزوراء

شهد متنزه الزوراء وسط بغداد، الأربعاء، افتتاح اكبر لعبة رول كوستر (سكة الموت) في الشرق الاوسط، وفيما بينت الشركة الهولندية الفاحصة للعبة انها جاهزة 100% وأبدت سعادتها بالحضور الجماهيري، اكد مواطنون ان افتتتاح اللعبة غير ملامح متنزه الزوراء، مطالبين بـ افتتاح متنزهات جديدة على غرار الزوراء لاستيعاب العوائل البغدادية.

وقال ممثل شركة (BE KOMA) الهولندية الفاحصة للعبة (الرول كوستر)، ايرك بيندس في حديث لعدد من وسائل الاعلام من بينها (المدى برس)،"أكملنا نصب لعبة (رول كوستر) في متنزه الزوراء وسط بغداد وتم فحصها اليوم وهي جاهزة 100% للذين يودون الاستمتاع بها".

وأضاف بيندس أن "هذه اللعبة من الالعاب المسلية والسريعة جدا والشركة بنت 140 لعبة مشابهة لها وهذه اللعبة هي الاكبر على مستوى الشرق الاوسط"، متمنيا ان "تكون هذه اللعبة محط اعجاب الشباب العراقيين الذين يودون الاستمتاع بها".

وتابع بيندس "شاهدت خلال حفل افتتاح اللعبة اعدادا كبيرة من الناس لم اتوقعها، وتم افتتاح اللعبة بشكل ناجح".

من جهته قال المواطن مصطفى جاسم "نحن فرحون جدا لان نشاهد مثل هكذا العاب حديثة في متنزه الزوراء"، مبينا ان هذه اللعبة غيرت من ملامح المتنزه وستستقطب الشباب بشكل كبير".

من جانبها قالت المواطنة ديانا خالد إن" الافتتاح كان مميزا بشكل كبير والحضور كان ملفتا، والجميع كان فرحا ليس فقط بافتتاح اللعبة لكن الحضور كان دليلا على حاجة المواطن الى مثل هكذا العاب او مناسبات لكي يفرح لما يشاهده يوميا من ازمات وتفجيرات وغيرها من الامور السلبية".

ودعت خالد الحكومة العراقية الى "توسيع الاستثمار على مستوى عمل متنزهات جديدة مشابهة لمتنزه الزوراء او اكبر لاستيعاب الاعداد الكبيرة التي اصبح من الصعب استيعابها في متنزه الزوراء".

وكانت شركة العاب الزوراء كشفت ، في الخامس من تشرين الاول 2014، عن قرب إنهاء الهيكل الحديدي للعبة الرول كوستر (سكة الموت) الأحدث في الشرق الأوسط، وفيما أكدت أن كلفة اللعبة بلغت 15 مليون دولار، أشارت إلى أن هذه اللعبة ستقتصر فقط على الأشخاص الذين لا يعانون السكر أو الضغط.