تواطؤ ومصالح مشتركة بين العبادي وبارازاني على حساب فقراء الكرد       التعديل الجديد للعفو العام يشمل المدراء العامين المزورين والارهابيين الدواعش       العبادي يبعد الحشد عن ( تلعفر) واميركا تعيد داعش الى الانبار       قرار منع السياسيين من حضور مؤتمرات خارجية من دون علم الحكومة شكلي ولا اثر له       مكتب رئيس المفوضية العليا للانتخابات يتحول الى حلبة ملاكمة عنيفة        الجيوش الالكترونية للاحزاب تشيع فوضى الاكاذيب والشائعات وتستنزف اموال الشعب       بسبب الفساد: فقدان 8 مليارات دولار سنويا في ميناء ام قصر       مدير عام يهدر ملياري دولار على منافعه وحاشيته وسفرات وعقارات       الفساد يعرقل اعمال شركة اجنبية لتطوير الطاقة الكهربائية       ضياع ملياري دينار في عمليات فساد تجديد اجازات المدارس الا هلية
التفاصيل
2011-11-25 11:00:00
ميسي سعيد بأولى أهدافه في الملاعب الإيطالية

 

عبّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بعد الفوز الكبير الذي حققه برشلونة يوم أمس على حساب إيه سي ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا التي أقيمت على ملعب "سان سيرو".

وصرح ميسي بعد انتهاء المباراة قائلا: "فوزنا على ميلان كان هاماً جداً لأننا كنّا نريد ضمان الصدارة و تفادي مواجهة الفرق الصعبة في دور الستة عشر".

و أضاف: "من الأفضل لنا أن نحظى بمواجهات سهلة نوعاً ما. لعبنا ضد فريق كبير و أتمنى أن تكون الجماهير قد استمتعت على هذا الملعب الرائع".

واختتم ميسي تصريحاته موضحاً: "من الجيد أنني سجلت هدفي الأول في مرمى فريق إيطالي لكن المهم هو الفوز على فريق يمتلك لاعبين كبار".