تواطؤ ومصالح مشتركة بين العبادي وبارازاني على حساب فقراء الكرد       التعديل الجديد للعفو العام يشمل المدراء العامين المزورين والارهابيين الدواعش       العبادي يبعد الحشد عن ( تلعفر) واميركا تعيد داعش الى الانبار       قرار منع السياسيين من حضور مؤتمرات خارجية من دون علم الحكومة شكلي ولا اثر له       مكتب رئيس المفوضية العليا للانتخابات يتحول الى حلبة ملاكمة عنيفة        الجيوش الالكترونية للاحزاب تشيع فوضى الاكاذيب والشائعات وتستنزف اموال الشعب       بسبب الفساد: فقدان 8 مليارات دولار سنويا في ميناء ام قصر       مدير عام يهدر ملياري دولار على منافعه وحاشيته وسفرات وعقارات       الفساد يعرقل اعمال شركة اجنبية لتطوير الطاقة الكهربائية       ضياع ملياري دينار في عمليات فساد تجديد اجازات المدارس الا هلية
التفاصيل
2011-09-30 03:00:00
ظافر العاني ينتقد بشدة خطاب طالباني امام الامم المتحدة ويطالبه بالتقاعد

دعا الامين العام لتيار المستقبل الوطني ظافر العاني رئيس الجمهورية جلال طالباني الى التقاعد منتقدا في الوقت نفسه الخطاب الذي القاه  امام الجمعية العامة للامم المتحدة.

ووصف العاني خطاب طالباني في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك ) بالضعيف ولا يستحق مبلغ المليوني دولار التي انفقتها ميزانية الدولة لايفاده لهذه المهمة .  

وتساءل متى يتقاعد رئيسنا ؟ ففي كل يوم يخسر فيه هذا الرجل من رصيده الكثير .هل بالفعل يستحق الخطاب الضعيف الذي القاه في الامم المتحدة مبلغ المليوني دولار ؟.