تواطؤ ومصالح مشتركة بين العبادي وبارازاني على حساب فقراء الكرد       التعديل الجديد للعفو العام يشمل المدراء العامين المزورين والارهابيين الدواعش       العبادي يبعد الحشد عن ( تلعفر) واميركا تعيد داعش الى الانبار       قرار منع السياسيين من حضور مؤتمرات خارجية من دون علم الحكومة شكلي ولا اثر له       مكتب رئيس المفوضية العليا للانتخابات يتحول الى حلبة ملاكمة عنيفة        الجيوش الالكترونية للاحزاب تشيع فوضى الاكاذيب والشائعات وتستنزف اموال الشعب       بسبب الفساد: فقدان 8 مليارات دولار سنويا في ميناء ام قصر       مدير عام يهدر ملياري دولار على منافعه وحاشيته وسفرات وعقارات       الفساد يعرقل اعمال شركة اجنبية لتطوير الطاقة الكهربائية       ضياع ملياري دينار في عمليات فساد تجديد اجازات المدارس الا هلية
التفاصيل
2011-11-25 11:00:00
قرداحي: مايحدث في سورية مؤامرة وليس ثورة أكد الإعلامي جورج قرداحي أنه لم يغيّر رأيه مما يسمى بالثورة السورية، وقال إنه لا يزال يؤمن بأنّ ثمة مؤامرة تستهدف البلد الجار، وقال إنه ومنذ انطلاق التظاهرات الاحتجاجية، دعا المعارضة إلى الالتقاء للدخول في مشروع الحكم، من خلال مساندة الإصلاحات التي يقوم بها رئيس الجمهورية بشار الأسد.
وقال قرداحي إنّ الديموقراطية تعني حرية أن تقول رأيك، وأن يتقبّله الآخرون، وقال ليس من المعقول إن تشطب إدارة MBC اسمه بسهولة وما كانت لتقدم على شطب برنامجه من قائمة برامجها، لو لم تواجه حجما هائلا من الضغوطات، ونفى أن يكون قد ترك المحطة، مؤكدًا أن برنامجه جاهز بانتظار أن تقرّر المحطّة موعد عرضه.
... التفاصيل
2011-06-18 09:00:00
. جمال سليمان يرفض إطلاق النار على المتظاهرين ببذلة الجيش المصري يجسد الفنان السوري "جمال سليمان" شخصية ضابط بالجيش المصري في مسلسل "الشوارع الخلفية"، يرفض إطلاق النار على المتظاهرين، ما يتسبب في إقالته من عمله، وهو الدور الذي يقدمه لأول مرة في مسيرته الفنية، وتشاركه بطولة العمل الفنانة ليلى علوي.

و ... التفاصيل
2011-06-18 08:00:00
حسن حسني في مستشفى بالمغرب بعد إصابته بأزمة صحية أكدت الفحوصات الطبية استقرار حالة الفنان المصري حسن حسني بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة تم نقله على أثرها إلى المستشفى، وذلك خلال تواجده في المغرب لحضور مهرجان الفيلم القصير والأفلام الوثائقية، بحسب ما ذكرته عدة تقارير صحفية.

... التفاصيل
2011-06-16 08:00:00
جولة يسرا في شهر حزيران توجهت الفنانة المصرية يسرا الى فرنسا لاجراء بعض الفحوصات الطبية خلال الشهر القادم ومن المقرر انها ستعود الى القاهرة في 18 حزيران المقبل.
ومن ناحية اخرى تسافر يسرا الى بيروت الشهر القادم لتتسلم درع تكريمها في مهرجان الموريكس عن جميع اعمالها الفنية.
... التفاصيل
2011-06-05 09:00:00
الراهب الاول في معبد الفن والحب بابا مكي البدري يبكي العراق: راهب في معبد الفن ، ومتصوف في كهف الانسان ، يبحث عن الابداع في اقصى مظانه، ويهرب من ذاته الى ذات الانسان الاخر في تجل وايثار.

محب بشكل باذخ للمسرح والتمثيل بكل ضروبه ، ويتلمس فرادته في اخلاصه المطلق وحرصه الدائم على ان يترك اثرا يشار اليه بالقلوب قبل البنان.

وعاشق ذواق للادب والنص المكتوب ، وحواري ممتاز
... التفاصيل
2011-04-18 12:00:00
أحمد السقا استغل علاقاته بـ تقدم المئات من الفلاحين بمنطقة شبرامنت التابعة لمدينة أبو النمرس بمحافظة السادس من أكتوبر، بمذكرة القائم بأعمال المحافظ ، يتضررون فيها من الفنان أحمد السقا الذى يملك اسطبل "السقا للفروسية" الواقع بشبرامنت بأبو النمرس وأضافوا أن السقا قام ببناء هذا الاسطبل على الأراضى الزراعية، حيث قطع الأشجار الموجودة على مساحة 6 أفدنة لبناء اسطبل خيل وهو الأمر الذى يخالف قوانين المحليات ووزارة الزراعة ويضر بمصلحة المزارعون بالمنطقة ... التفاصيل
2011-04-18 12:00:00
محامي طبيب مايكل جاكسون يقول انه قتل نفسه محامي الدفاع عن الدكتور كونراد موراي الطبيب الشخصي لملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون ان الأخير كان منزعجاً جداً من المشاكل المادية عندما قرر حقن نفسه بجرعة مميتة من مخدر ... التفاصيل
2011-04-18 12:00:00
مي حريري تغني لسوريا والأسد جنوبية وجاية رد جميل ....لكل أهلي بأرض الشام" هذا هو مطلع الأغنية التي تستعد الفنانة اللبنانية، مي حريري، لإطلاقها تحت عنوان "جنوبية وجاية رد جميل" خلال الأيام القليلة القادمة والتي تتوجه من خلالها إلى ... التفاصيل
2011-01-25 09:00:00
كارول سماحة بأنتظار رجل التغيير بعد ان سرق الفن عمرها أكدت المطربة اللبنانية كارول سماحة، أن هوسها بالفن والموسيقى تخطى كل شيء في حياتها. وشددت على أنها ليس لديها أية مشكلات في الحب، لكن سوء حظها لم يجعلها تقابل الشخص المناسب، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أنها تتمنى أن يدخل رجل في حياتها.
... التفاصيل
2011-01-25 09:00:00
نالت سمية الخشاب لقب الغرور بسبب قبلة بالرغم من اعتذار الفنانة سمية الخشاب منذ فترة عن دورها في فيلم "شارع الهرم" إلا أن المطرب الشعبي سعد الصغير الذي كان من المفترض أن يشاركها بطولة الفيلم قام بمهاجمتها واتهمها بالغرور والتعالي .

... التفاصيل
2011-01-25 09:00:00
ياسمين عبد العزيز تتمنى إنجاب ولد قررت ياسمين عبد العزيز الابتعاد عن الأضواء وعدم حضور المناسبات الاجتماعية والفنية. إذ بدت عليها علامات الحمل، وخصوصاً أنّها في الشهور الأخيرة. وأجرت ياسمين الفحوصات الطبية لمعرفة نوع الجنين الذي تبين أنّه "ولد". وهو الأمر الذي كانت تتمنّاه، لذلك قررت البقاء في المنزل لحين إنجاب مولودها.

... التفاصيل
2010-11-15 08:00:00
سمية الخشاب: قلبي مشغول بالفن فقط صرحت الفنانة المصرية سمية الخشاب على هامش مشاركتها بمهرجان دمشق السينمائي الثامن عشر أن أكثر ما أعجبها في سورية هم أهلها المضيافون، الذين يضفون على الأجواء راحة نفسية، فلا يشعر الزائر أنه في بلد غريب، كما أنها أحبت الأسواق الشعبية، وخاصة سوق الحميدية، وأحبت الأعمال اليدوية التي تعبر عن ... التفاصيل