تواطؤ ومصالح مشتركة بين العبادي وبارازاني على حساب فقراء الكرد       التعديل الجديد للعفو العام يشمل المدراء العامين المزورين والارهابيين الدواعش       العبادي يبعد الحشد عن ( تلعفر) واميركا تعيد داعش الى الانبار       قرار منع السياسيين من حضور مؤتمرات خارجية من دون علم الحكومة شكلي ولا اثر له       مكتب رئيس المفوضية العليا للانتخابات يتحول الى حلبة ملاكمة عنيفة        الجيوش الالكترونية للاحزاب تشيع فوضى الاكاذيب والشائعات وتستنزف اموال الشعب       بسبب الفساد: فقدان 8 مليارات دولار سنويا في ميناء ام قصر       مدير عام يهدر ملياري دولار على منافعه وحاشيته وسفرات وعقارات       الفساد يعرقل اعمال شركة اجنبية لتطوير الطاقة الكهربائية       ضياع ملياري دينار في عمليات فساد تجديد اجازات المدارس الا هلية
التفاصيل
2015-05-08 03:32:00
سالفة عن ( الحبجية) وبيها شهودها يابه وين الحبچية؟؟
وين الجماعة الي يتألمون ورة ساعة 12 عالكورك والاسيا؟؟
للذكور المضروبين بواري فقط

تعال جاي مولاي ، اجيت ؟ هلا بيك ... التفاصيل
2014-09-05 03:38:00
مصر تحبط محاولة تهريب آثارها  إلى أميركا نجحت وحدة المنافذ الأثرية بالموانئ البحرية، التابعة لوزارة الآثار المصرية في إحباط محاولة تهريب 98 قطعة أثرية، تمثل مجموعة من القطع الفنية والمشغولات المعدنية والخشبية التي ترجع لعصر الأسرة العلوية، كانت ضمن محتويـات طرد كان في طريقه إلى الولايات المتحدة الأميركيـة، حسب ما صرح بذلك وزير الآثـار ممدوح ... التفاصيل
2014-02-14 10:29:00
سوق لتأجير الأرحام بأميركا.. والطفل بـ120 ألف دولار يشهد سوق تأجير الأرحام في الولايات المتحدة انتعاشاً كبيراً بسبب ارتفاع الطلب عليه من الخارج، في الوقت الذي تجيز فيه القوانين الأميركية ذلك، بينما تحظرها غالبية دول العالم الأخرى، فيما تصل تكلفة إنجاب الطفل الواحد إلى 120 ألف دولار، وتوجد وكالات متخص ... التفاصيل
2014-02-14 10:26:00
 أول عراقية تتولى منصب رئاسة جامعة قرر وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الاديب تعيين الاكاديمية صبا عدنان رئيسة لجامعة تكريت خلفا للاكاديمي مزاحم الخياط الذي تسلم رئاسة جامعة نينوى المستحدثة، ... التفاصيل
2013-09-13 01:40:00
أمريكا ... هناك أوهنا غبارٌ صبحُ (هوليوود) رصاصٌ ،دمٌ وجسومٌ مثقّبةٌ
وخيولٌ بلا قبّعاتْ
شتاتٌ ...رُعاةْ
ليلُ ذئبٍ على صدره ِلمعتْ نجمةٌ (للشريف)
عرّش الريش في دمها ،واحتواها الدويٌّ الصدى ...اللعناتْ
نارها الذكرياتْ
قساة .. بغاة....طغاةْ
.............
و
... التفاصيل
2012-01-08 01:00:00
2012-01-08 01:00:00
ليلى علوي تتذكر صفعة البواب في احتفالها بعيد ميلادها تحتفل الفنانة ليلى علوي هذا الشهر بعيد ميلادها، وسط أجواء من ذكريات مشوارها الفني المميّز، والذي بدأته في سن صغير.

وبدأت ليلى علوي أولى خطواتها الفنية وهي في التاسعة من عمرها، من خلال برنامج "أبلة فضيلة" في الإذاعة، و"ماما سميحة" في التلفزيون، ومع بلوغها الخامسة عشر قدّمت ليلى علوي أول أعمالها المسرحية، بعدما اكتشفها الفنان نور الشريف.


... التفاصيل
2012-01-08 01:00:00
النجار: في تصريحات لـmbc.net، قال د. محمد النجار -مسؤول لجنة الدراما والسينما بجماعة الإخوان المسلمين في مصر- إن أفلام خالد يوسف وإيناس الدغيدي وعادل إمام لا تعبر بالضرورة عن الشارع المصري.
... التفاصيل
2012-01-08 01:00:00
علا غانم: علياء المهدي أساءت لشعب مصر "للجرأة حدود" هذا هو شعار الممثلة علا غانم التي رفضت موقف علياء المهدي التي نشرت صورتها عارية على مدونتها واعتبرته إساءة للمصريين.

قالت علا: "أنا ضد ما قامت به هذه الفتاة، فهي عبرت ع
... التفاصيل
2011-11-25 11:00:00
خالد الصاوي يصاب بعمى مؤقت.. ويكتب عن الغاز المسيل على الرغم من إصابته بعمى مؤقت، فإن الفنان خالد الصاوي كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" عن الغاز المسيل للدموع دون أن يشير لإصابته أمس الثلاثاء 22 نوفمبر في الميدان.

كتب يقول: "أنا بنزل مظاهرات من وأنا عندي 18 سنة، الغاز اللي انضربنا بيه الليلة دي غير أي غاز عدى عليا من 30 سنة، يا اخوانا احنا بنتعامل أوسخ من الكلاب".
... التفاصيل
2011-11-25 11:00:00
المطربة غادة رجب تدعو الشباب للتبرع بالدم أعلنت المطربة غادة رجب استعدادها لتبرعها بأجرها عن أى حملات دعائية أو حفلات لدعم حملة ينابيع الحياة، حيث أكدت أنها انضمت إلى الحملة مؤخرا، لأن مشاركتها فى مثل تلك الحملات الشبابية أمر هام جدا لأى فنان، خصوصا أن وجود الفنانين يشكل عامل جذب وحافزا تشجيعيا للجمهور لكى يتبرع بدمه.
وقالت غادة، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حياة وناس" على إذاعة مونت كارلو الدولية، إنها متحمسة جدا لحملة ينابيع الحياة ومعجبة بطريقة مخاطبتها لمختلف شرائح المجتمع، فهى تخاطب الكل بلغتهم سواء الأطفال أو الصم والبكم أو غيرهم.
وأشارت غادة إلى أنها أيضا تحمست للمشاركة فى حملة النجم الكبير محمد صبحى، للقضاء على العشوائيات، لأن هذا هو دور الفنان الحقيقى وليس فقط الغناء والتمثيل، ودعت الشباب للنزول والتبرع بدمهم قائلة، "هذا عمل خيرى فى المقام الأول وحاجة إنسانية ومهمة جدا لكل القادرين صحيا، وليست لديهم مشاكل صحية"، مؤكدة أن الفنان لا يجب أن يكون منفصلاً عن الشئون السياسية والاجتماعية لبلده.
وعبرت غادة رجب عن سعادتها بأغنيتها "25 يناير" مشيرة إلى أنها غنت تلك الأغنية من قلبها وتقصد كل كلمة فيها، بعد 30 سنة من المعاناة فى ظل النظام السابق.
أما عن جديدها فى عالم الغناء أشارت إلى أنها سجلت أغنية تركية عربية، وسعيدة لكونها أول مطربة عربية تغنى بالتركية، خصوصا أنها تحب تلك النوعية من الموسيقى، وأن الشعب التركى فنان بطبعه، وكتب الكلمات العربية للأغنية الشاعر بهاء الدين محمد، بينما كتب الكلمات التركية ووضع الألحان مجموعة من الفنانين الأتراك.
... التفاصيل
2011-11-25 11:00:00
هند صبرى وأحمد سعد يقودان الفنانين بميدان التحرير حرص عدد من الفنانين على المشاركة بميدان التحرير، الثلاثاء، وكان على رأس هؤلاء الفنانة هند صبرى، إضافة إلى أسرة عائلة العدل ومنهم مدحت، وجمال، ومحمد العدل.
كما قام بالمشاركة فى المليونية أيضا كل من المطرب أحمد سعد، والمخرج أكرم فريد وزوجته تيتيانا، ولمخرجة كاملة أبو ذكرى، وأروى جودة، ومحمد حسنى، وزكى فطين عبد الوهاب، ومفيد عاشور، وميسرة، كما شارك عدد من نقابة الممثلين والسينمائيين وطلاب مركز الإبداع
... التفاصيل